الأنشطة

الزعوري يبحث سبل التنسيق بين الوزارة واللجنة الوطنية للمرأة التقى معالي

 

التقى معاليالدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشئون الإجتماعية والعمل صباح اليوم بديوان عام الوزارة رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة د. شفيقة سعيد .
وجرى خلال اللقاء بحث سبل التنسيق بين الوزارة واللجنة الوطنية للمرأة لما يسهم في تعزيز دور المرأة في مجالات التنمية الشاملة والمستدامة.
وأكد الوزير على أهمية التعاون والشراكة من أجل نصرة قضايا المرأة والتوعية بحقوقها وإدماجها في سياسات الدولة العامة من أجل تحسين حالة المرأة السياسية والإقتصادية والإجتماعية والثقافية .
وأشار الوزير أن الشئون الإجتماعية والعمل واللجنة الوطنية للمرأة وجهان لعملة واحدة في مجال بناء وتطوير منظومة السياسات العامة للمرأة بما يعزز من دورها كشريك فاعل في التنمية الشاملة والمستدامة .
من جهتها ثمنت د. شفيقة سعيد مواقف الوزير تجاه قضايا المرأة ودور الوزارة المتميز في هذا المجال ، منوهة بإ علان اللجنة الوطنية للمرأة الأمن والسلام بالعاصمة عدن بجهود حثيثة ومخلصة من قبل الوزير بالتنسيق مع الشركاء وإشراف مباشر
من معاليه.
ودعت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة لتعزيز التعاون بين الوزارة واللجنة بما يخدم قضايا المرأة بإعتبار الشئون الإجتماعية عضو أساس في المجلس الأعلى للمرأة الذي تمثل فيه اللجنة الوطنية جهاز إستشاري تنفيذي وإداري.
وشكرت للوزير الزعوري حفاوة الترحيب بها و مرافقاتها د. روزا الخامري مدير عام إدارة الشؤون القانونية و م.أنسام حيدرة مدير عام الإدارة العامة للتنمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى