الأخبار

رئيس الوزراء يقوم بزيارة دار العجزة ورعاية المسنين ويقدم التهاني والهدايا العيدية لنزلائها

رئيس الوزراء يقوم بزيارة دار العجزة ورعاية المسنين ويقدم التهاني والهدايا العيدية لنزلائها

 

 

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد، اليوم، بزيارة معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك لنزلاء دار العجزة ورعاية المسنين في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن، ووجه بتوفير كل الإمكانات اللازمة والاحتياجات العاجلة لتحسين خدمات الدار والقيام بواجباتها ومسؤولياتها تجاه النزلاء. وتبادل رئيس الوزراء مع نزلاء الدار التهاني بمناسبة عيد الفطر وقدم لهم هدايا العيد، ووجه القائمين على الدار بتلبية أي متطلبات لهم.. مؤكداً علي ضرورة ان يتم التواصل والتنسيق مع الحكومة والمحافظة في حال وجود اي معوقات تواجه النزلاء أو القائمين علي الدار لسرعة حلها. وطاف رئيس الوزراء ومعه وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري ، في عنابر دار المسنين والأقسام الخاصة بتقديم الخدمات المختلفة للنزلاء بالدار ، واستمع من مدير الدار علي عيدروس والعاملين فيها إلى شرح حول الرعاية التي يقدمونها للنزلاء من كبار السن والمرضى.. منوهين بتوجيهات رئيس الوزراء لرفع موازنة الدار التشغيلية وكذا مساهمات فاعلي الخير ورجال الاعمال.

 

كما تلمس الدكتور معين عبدالملك هموم ومعاناة نزلاء الدار وطبيعة الاوضاع التي يعيشونها واحتياجاتهم ومتطلباتهم من اجل العمل على توفير ما يحتاجونها من متطلبات ضرورية..

 

وتحدث مع نزلاء الدار حول ضروفهم وسير حياتهم اليومية مشيرا الى ان هؤلاء الآباء واولئك الامهات رمز من رموز الخير في الدنياء وبهم يرحمنا الله وفي دعواتهم بركة وفي رضاهم فلاح.

 

وشدد رئيس الوزراء على مواصلة ادارة الدار والعاملين فيه جهودهم في خدمة نزلاء الدار وإيلائهم جل اشكال الرعاية والاهتمام للتخفيف والحد من معاناتهم نتيجة الظروف الصعبة التي يعيشونها.. وقال.. ” اتقدم بجزيل الشكر لإدارة الدار وملائكة الرحمة الذين يبذلون كل الجهد لخدمة آبائنا وأمهاتنا ولعطائهم الذي لا ينضب ، واكد تقديم كل الدعم لضمان استمرار خدمة المسنين بالشكل اللائق وعلى اعلى المستويات.

 

من جانبهم اعرب نزلاء الدار عن سعادتهم وارتياحهم لزيارة رئيس مجلس الوزراء معين عبدالملك وحرصه على تفقد اوضاعهم والتعرف على احتياجاتهم ومتطلباتهم للعمل على توفيرها والمساهمة في حل مشكلاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى