الأخبار

الوزير الزعوري يناقش مع وكلاء الوزارة والمدير التنفيذي لصندوق الرعاية المهام الموكلة اليهم

الوزير الزعوري يناقش مع وكلاء الوزارة والمدير التنفيذي لصندوق الرعاية المهام الموكلة اليهم

 

 

ناقش معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري بمكتبه صباح اليوم الاحد مع وكلاء الوزارة ، المسودة الأولية لمصفوفة الاجراءات التنفيذية للسياسات الحكومية المنفذة لتوجهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، فيما يخص مصفوفة الوزارة .

وخلال لقاءه بكل من الاخ صالح محمود ابوسهيل القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الاجتماعية والدكتور احمد حمود حاتم القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع العمل أستمع الوزير لعرض توضيحي لمستوى الانجاز الذي تحقق تنفيذا لمخرجات الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزارة ، والخطوات التي تم اتباعها لاعداد المشاريع والبرامج وتبويبها بحسب النموذج المعتمد .

وفي ختام اللقاء أثنى الوزير على الجهود المبذولة من قبلهم ، موجها اياهما على استمرار التنسيق مع بقية القطاعات والادارات العامة لما يحقق السرعة في الإنجاز والدقة في الاداء والمشمول في ترجمة الاحتياجات والأولويات .

على نفس الصعيد استمع معالي الوزير الدكتور الزعوري من المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية الاخت نجلا احمد عمر الصياد الى شرح مفصل عن مستوى التقدم في اعداد البرامج الخاصة بالصندوق ، مثمنا للدور المهم الذي يطلع به الصندوق في مجال الرعاية الاجتماعية خاصة في ظل الاوضاع الصعبة التي تواجهها البلاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى