الأخبار

وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في زيارة لمؤسسة العون بالمكلا

وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في زيارة لمؤسسة العون بالمكلا

قام معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، والوفد المرافق له، بمعية مدير عام مكتب الوزارة بساحل محافظة حضرموت الاستاذ أحمد باضروس، وعدد من مدراء الإدارات بالمكتب، اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية لمؤسسة العون للتنمية بمدينة المكلا.

كان في استقبالهم المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور عبداللاه عبدالقادر بن عثمان، الذي طاف بهم على أقسام المؤسسة وقدم شرح حول مجمل الأنشطة والبرامج والمشاريع الذي تنفذها المؤسسة في مختلف المجالات التعليمية والتنموية والاجتماعية والصحية وكثير من المشاريع الأخرى التي تنفذها المؤسسة لخدمة المجتمع.

وأكد الوزير الزعوري خلال الزيارة، بأن الوزارة ستتجاوز كل الصعوبات بمشاركة الجميع من أجل النهوض بالمجتمع وتوفير ما يمكن توفيره من خدمات أساسية تلامس حياة المواطن، مشيدا بجهود مكتب الوزارة في ساحل حضرموت، في توطيد الشراكات المثمرة التي ترتبط بمنظمات المجتمع المدني، للوصول الى الأهداف التي تعمل عليها الوزارة.

رافق معالي الوزير خلال الزيارة القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الاجتماعية الاستاذ صالح ابوسهيل ، ومدير عام الجمعيات والاتحادات محمد الصماتي، وكيل الوزارة لقطاع القوى العاملة والعمل الدكتور احمد حمود محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى