الأخبار

وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل تكرّم موظفيها بمناسبة عيد العمّال العالمي

نظمت وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بالعاصمة عدن صباح اليوم حفل تكريم موظفي الديوان بمناسبة عيد العمّال العالمي الأول من مايو.

وفي الحفل الذي اقيم برعاية معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري نقل وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية صالح محمود أبو سهيل تحيات وتهاني معالي الوزير لجميع موظفي الوزارة بمناسبة عيد العمّال الذي يصادف 1مايو من كل عام، داعياً اياهم بذل مزيد من الجهود لتطوير الأداء وتحسين الإنتاج، والتمسُّك بِقيَم العمل ونشر ثقافة الإنجاز وخلق مناخ ايجابي يستطيع من خلاله موظفي الوزارة إبراز قدراتهم ومهاراتهم شاكراً إئتلاف الخير ومنظمة بداية شباب إسهامهم دعم الإحتفالية.

واعتبر الدكتور أحمد حمود حاتم وكيل الوزارة لقطاع العمل ذكرى عيد العمال مناسبة لشحذ الهِمَم للرفع من وتيرة العمل وتحقيق الأهداف وتوسيع مبدأ المشاركة، مشيداً بأدوار المرأة في قطاعات العمل المختلفة.

من جهتها لفتت وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتورة ياسمين الفاطمي الى أن كل يوم يتحقق فيه إنجاز يعتبر عيد للعامل والموظف، وأثنت على كل الجهود الطيبة للموظفين بديوان عام الوزارة، متمنية لهم مزيداً من النجاحات .

كما ألقى كل من مدير عام الموارد البشرية ممدوح محمد ومدير عام الجمعيات والإتحادات محمد الصماتي كلمتين بالمناسبة أشارا فيهما لأهمية الإنضباط الوظيفي والعمل بروح تعاونية والإسهام بصورة ايجابية من أجل إتقان العمل وتحسين الأداء وتجويده.

وفي ختام الحفل قام وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية بتكريم الموظفين بشهادات تقديرية وسط أجواء من التفاعل والغبطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى