الأخبار

دورة تدريبية في الحاسوب لموظفي صندوق الرعاية الإجتماعية بالعاصمة عدن

 

دُشِّن صباح اليوم بالعاصمة عدن دورة تدريبية في الحاسوب لموظفي صندوق الرعاية الإجتماعية بالعاصمة عدن برعاية كريمة من معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري.

وأكد وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية صالح محمود أبو سهيل أن الوزارة تسعى الى تحسين أداء كوادرها وتسليحهم بالأداء المعرفي خاصة في مجال الحاسوب ليسهل التعامل مع الكثير من المشاريع والبرامج التي تنفذها المنظمات الدولية الداعمة التي تتطلب معرفة واسعة بالحاسوب ،مقدما شكره لقيادات وكوادر صندوق الرعاية الإجتماعية بالعاصمة عدن وكذلك منظمة اليونيسف على ماتقدمه من دعم لقطاع الرعاية الإجتماعية.

المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الإجتماعية نجلاء أحمد عمر الصياد اكدت من جهتها على أهمية بناء قدرات الكادر الوظيفي مواكبة للتطورات المعرفية العلمية نحو اتساع مداركهم وزيادة خبراتهم، والتعامل مع الحاسوب وادخال البيانات.
منوهة أن الصندوق يهتم كثيرا بتنظيم وعقد مثل هذه الدورات التدريبية التخصصية لجميع موظفي وكوادر صندوق الرعاية ليس فقط في العاصمة عدن وانما في جميع المحافظات الجنوبية والمديريات المحررة.

من جانبه أوضح ماجد الشاجري مدير عام صندوق الرعاية الإجتماعية بالعاصمة عدن أن الدورة التدريبية التي ينفذها الصندوق تستهدف في مرحلتها الأولى 15موظفاً وموظفة، سيتلقون خلال اسبوعين معارف وتدريبات ومهارات في إتقان برامج الحاسوب الآلي لتساعدهم على تطوير الأداء اثناء تنفيذهم لكثير من المشاريع التي تمولها المنظمات الدولية المانحة ومنها مشروع إدارة الحالة الذي ينفذه فرع عدن في ست مديريات من العاصمة عدن للأشد فقرا.

شارك في التدشين الأخت اشتياق محمد سعد مدير عام تنمية المرأة بالعاصمة عدن والأخت أروى غازي مدير ادارة تنمية المرأة بصندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن، والأخ أحمد علي ناصر مدير فرع صندوق الرعاية بمديرية صيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى