الأخبار

الوزير الزعوري يهنئ مدير عام منظمة العمل العربي بحلول عيد الأضحى المبارك

 

▪️بعث معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل برقية تهنيئة لأخيه الأستاذ فائز علي المطيري مدير عام منظمة العمل العربي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك جاء فيها..

الأخ سعادة السيّد فائز علي المطيري مدير عام منظمة العمل العربي، يسرني أن أهنئكم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 1444هـ، راجياً من الله القدير أن يحل عليكم وأنتم تتمتعون بموفور الصحة والسعادة، وقد تحقق لمنظمة العمل العربي التي ترأسونها  التطوير والإنجاز لخدمة العمل ونصرة قضايا العمال.

كما أتمنى بهذه المناسبة الدينية العظيمة أن تسهم نتائج وقرارات الدورة 49 لمؤتمر العمل العربي في تعزيز العمل العربي المشترك، شاكراً لكم جهودكم الطيبة في إعلان مبادرة تأسيس عقد إجتماعي جديد وشامل يمثّل أرضية مشتركة لتحقيق العدالة الإجتماعية وضمان مستقبل آمن وعادل ومستدام.

سعادة السيدة فائز المطيري، يحلُّ علينا عيد الأضحى هذا العام ومنظمتنا العربية تسعى لتعزيز وترسيخ آليات الحوار الإجتماعي كخيار استراتيحي لمواجهة التحديات التي تفرضها مظاهر العولمة والتحول الرقمي والتكنلوجي، وإنّا لنسأل الله تعالى أن يوفقكم للمضي بتطلعات المنظمة نحو آفاق جديدة وأن تبقى منظمة العمل العربي في طليعة منظمات العمل العربي المشترك لتعزيز وتمتين علاقات الشراكة وتقوية الصف لمواجهة التحديات الماثلة.

راجيين الله تعالى أن يُعيد  علينا هذه المناسبة وقد تحقق لأمتنا العربية والإسلامية كل ما تصبو اليه من النماء والإزدهار والخير والسلام.

عيد أضحى سعيد وأنتم في صحة دائمة وسعادة غامرة وكل عام وأنتم طيبون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى