الأخبار

الوزير الزعوري يشارك في تشييع الشهيد العقيد محمد علي الصيني

▪️في موكب جنائزي مهيب شيع صباح اليوم الى مثواه الأخير الشهيد العقيد محمد علي عبدالله الصيني مدير مديرية المضاربة- رأس العارة سابقا.. عضو القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة لحج الذي اغتيل في كمين غادر من قبل مجهولين فجر يوم 29 سبتمبر الماضي في منطقة عتيرة بمديرية تبن.

وانطلق موكب التشييع الذي تقدمه معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري واللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج وعبدربه المحولي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني ووضاح الحالمي وكيل المحافظة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وصالح محمود أبوسهيل وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية وعدد من المسؤولين وأهل وذوي الشهيد، من مسشفى ابن خلدون بالحوطة متجها صوب مسقط رأس الشهيد العقيد الصيني بقرية الشهداء مديرية المضاربة رأس العارة “المضاربه السفلى”، حيث أُقيمت الصلاة على روحه الطاهرة ووري جثمانه الثرى هناك وسط جموع غفيرة تقاطرت من مختلف قرى ومناطق المديرية.

وقد قدّم الوزير الزعوري التعازي والمواساة الى أولاده وأهله وذويه سائلا المولى عزّ وجلّ أن يتولاه برحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه وذويه الصبر والسلوان.

ويعتبر الشهيد العقيد محمد علي عبدالله الصيني من أبرز قيادات الثورة الجنوبية في مديرية المضاربة رأس العارة وقائدا وطنيا مدافعا عن الحق، ومخلصا لوطنه وشعبه الجنوبي تجلّى ذلك في ارتباطه الوثيق بقضية وطنه والوفاء لمبادئ الثورة الجنوبية التي ضحى من أجلها صفوة أبناء الجنوب بدمائهم الزكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى