الأخبار

الوزير الزعوري يطّلع على أنشطة وبرامج مؤسسة العون

اعلام الوزارة/العاصمة عدن

▪️اطّلع معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري على البرامج والأنشطة التي تنفذها مؤسسة العون للتنمية .

وأثنى الوزير الزعوري خلال لقاءه صباح اليوم في مكتبه بالعاصمة عدن، المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية، الدكتور عبداللاه عبدالقادر بن عثمان على جهود المؤسسة باعتبارها من المؤسسات الرائدة التي لها إسهامات كبيرة في تنفيذ مشاريع تنموية مستدامة وإنسانية تعود بالنفع على المجتمع والمستهدفين من الفئات الأشد فقراً، مؤكداً في ذات الوقت على أهمية التنسيق مع الوزارة ومكاتبها في المحافظات لضمان التنفيذ الفعّال للبرامج وبما يلامس الواقع واحتياجات الفئات المستهدفة .

من جانبه عبّر المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية الدكتور عبداللاه عبدالقادر بن عثمان عن خالص شكره وتقديره لمعالي الوزير الزعوري مشيداً بالنجاحات التي تحققت في ظل قيادته للوزارة، وثمّن تثميناً عالياً كافة التسهيلات التي تقدمها الوزارة لمؤسسة العون وغيرها من المؤسسات والتي تسهم في تقديم المساعدات الإنسانية والمشاريع التنموية، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها المجتمع.

حضر اللقاء فايزة عبدالمجيد القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع التنمية ومحمد علي الصماتي مدير عام الجمعيات ووجدي سعيد مدير مكتب معالي الوزير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى