الأخبار

دفعة “طوفان الأقصى ” خريجو الماجستير بكلية العلوم الإدارية يكرمون الوزير الزعوري

▪️نظمت عمادة كلية العلوم الادارية قسم المحاسبة جامعة عدن دفعة (طوفان الأقصى) خريجي الماجستير للعام 2023م صباح اليوم بمبنى الكلية، حفلاً تكريمياً وذلك بمناسبة استكمال الدراسة التمهيدية.

وفي الحفل ألقى وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل صالح محمود أبوسهيل كلمة نقل في مستهلها تحيات معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري الى عمادة وأساتذة وطلاب ودفعة “طوفان الأقصى” من خريجي الماجستير بكلية العلوم الإدارية، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
وحيّا أبو سهيل طلاب دفعة “طوفان الأقصى” خريجي الماجستير كونهم سيشكلون رافداً اساسياً في المجتمع في مجال تخصص المحاسبة ويفيدون مؤسسات الدولة في هذا الجانب خاصة في ظل الظروف السيئة التي تمر بها بلادنا.

كما ألقى الدكتور ياسر باسرده عميد كلية العلوم الادارية كلمة شكر في بدايتها معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري على دعمه ورعايته هذا الحفل التكريمي “دفعة طوفان” الأقصى من خريجي الماجستير للعام 2023م ، منوهاً أن هناك إقبال متزايد على قسم المحاسبة في الكلية سواء في البكالوريوس أو الماجستير وفقاً لزيادة الطلب في سوق العمل، مؤكداً ان عمادة الكلية ستعمل جاهدة على تطوير وتحديث هذا القسم.
كما قدم شكره لأساتذة القسم والطلاب جميعا.

كما ألقى الطالب علي الحامد كلمة نيابة عن خريجي دفعة “طوفان الأقصى” من حملة الماجستير عبّر فيها عن شكره لعمادة الكلية وأساتذتها على كل الجهود التي بذلوها خلال دراستهم بالكلية..

وفي نهاية الحفل تم تكريم معالي الوزير الزعوري وعميد الكلية وأساتذة القسم والطالب المثالي فوّاز حزام بدروع دفعة “طوفان الأقصى”.

حضر الفعالية اياد طحبر مستشار وزير الشؤون الإجتماعية والعمل لشؤون المراجعة المالية للصناديق وايهاب محمد بابريش مدير عام ادارة الدفاع الإجتماعي وممدوح محمد علي مدير عام الموارد البشرية والعميد هزاع الصبيحي والنقيب وليد باعبّاد مسؤول معسكر البحث الجنائي بالعاصمة عدن وأساتذة الكلية قسم المحاسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى