الأخبار

الوزير الزعوري يهنئ الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بمناسبة عيد الاضحى المبارك

إعلام الوزارة-العاصمة عدن
السبت 1445-12-9هـ
2024-06-15م

▪️بعث معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، برقية الى فخامة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي هنأهُ فيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1445هـ.

جاء فيها :
الأخ الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي
رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي .. القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي…… المحترم
تحية طيبة وبعد ..

أتقدم اليكم بأجمل التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة عيد الأضحي المبارك .. سائلين الله العلي القدير أن يَمُنّ علينا وعلى شعبنا وعلى الأمّة العربية والإسلامية بالخير وبشائر النصر لنيل الحرية والكرامة والإستقلال وتحقيق الأمن والسلام .

وبهذه المناسبة الدينية العظيمة نود أن نعبّر لسيادتكم عن فخرنا واعتزازنا بكم وبقيادتكم الحكيمة ، ونبارك جهودكم المخلصة وتفانيكم المعهود وثبات وصلابة مواقفكم الوطنية الملهمة لنضالات شعبنا الجنوبي التوّاق للخلاص من نير الظلم والإحتلال، ونؤكد لكم إننا على العهد باقون نستلهم قيم ومبادئ الثبات من إيماننا المطلق بعدالة قضيتنا .. وثقتنا الأكيدة بالإنتصار في معركتنا المصيرية لإستعادة دولتنا كاملة السيادة، وبناء مؤسساتها المدنية الحديثة، تتويجاً للمنجزات والمكاسب العسكرية والسياسية التي تحققت على الأرض تحت قيادتكم الحكيمة، سائلين المولى
عزّ وجلّ أن تعود علينا هذه المناسبة وقد تحقق لشعبنا الجنوبي تطلعاتة وطموحاته المنشودة المتمثلة بالحرية والإستقلال واستعادة دولته المستقلة.

كما ننتهز هذه المناسبة العظيمة لنرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لأعضاء هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي والقيادة التنفيذية والهيئات المساعدة والى شعبنا الجنوبي البطل وقواته المسلحة الباسلة.

نجدّد العهد والوفاء لشهدائناء الأبرار، ونقف أمام جسامة تضحياتهم بإجلال وإكبار، عاقدين العزم للمضيء قُدماً على طريق الكرامة الذي مهّدوه باجسادهم الطاهرة ودمائهم الزكية، حتى ننال إحدى الحسنيين النصر أو الشهادة.

ونبتهل الى الله في هذه الأيام المباركة أن يفتح لنا أبواب رحمته ويحقق آمال وتطلعات شعبنا وتتويج نضالاته وكفاحه باستعادة دولته حرّة كاملة السيادة، لينعم بحياة كريمة آمنة ومستقرة،
ولكم منا عظيم التقدير والإحترام، ودمتم رمزاً وملهماً لنضالات شعبنا الجنوبي ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الدكتور محمد سعيد الزعوري
عضو القيادة التنفيذية العليا للمجلس الإنتقالي الجنوبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى