الأخبار

الوزير الزعوري يطلع على تدخلات مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية في مختلف المجالات.

الوزير الزعوري يطلع على تدخلات مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية في مختلف المجالات.

اعلام الوزارة/العاصمة عدن
الثلاثاء 2يوليو 2024م
24 ذو الحجه1445هـ

ناقش معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، اليوم، بالعاصمة عدن، مع رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية رائد ابراهيم ، تدخلات المؤسسة المتعددة وخاصة في المجال الانساني والتنموي.

وفي اللقاء، إطلع الوزير على الترتيبات الفنية للملتقة التدريبي الذي ستنفذه المؤسسة لعدد من كوادر منظمات المجتمع المدني في العاصمة عدن والذي يهدف الى رفع مستوى الاداء لديهم نحو تحقيق تطور في كل الجوانب المتعلقة بالعمل الانساني.

كما اطلع الوزير الزعوري على التقرير العام للمؤسسة لعام 2023م وما تم تنفيذه من انشطة ومشاريع تنموية متعددة في مختلف المجالات ،وكذلك على اهم المشاريع التنموية التي تنفذها المؤسسة خلال هذا العام.

وأثنى الوزير الزعوري ، خلال اللقاء ، على دور مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية ، المتميز في تنفيذ مشاريع ذات أثر مستدام ، مؤكدا ان الوزارة ستقدم التسهيلات اللازمة لمساعدتها وغيرها من المؤسسات كونها تؤدي دورا فاعلا وخدمات انسانية للمجتمع في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها.

من جانبه عبر رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية عن خالص شكره وتقديره لقيادة الوزارة متمثلا بمعالي الوزير الزعوري ، ودعمه اللامحدود لمنظمات ومؤسسات المجتمع المدني ومنها مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية ، منوها ان المؤسسة تحرص على التنسيق المستمر مع قيادة الوزارة عند تنفيذها لمختلف المشاريع والانشطة .. شاكرا لمعاليه حسن اللقاء.

هذا وقد قام رئيس مؤسسة التوصل للتنمية الانسانية بتكريم معالي الوزير محمد الزعوري بدرع المؤسسة تقديرا للدور البارز والفعال الذي يقوم به معالي الوزير الزعوري خدمة للعمل الانساني ودعمه المتواصل لمنظمات المجتمع المدني وما حققها من نجاحات يشهد لها الجميع في الوزارة.

حضر اللقاء محمد علي عبدالكريم الصماتي مدير عام الجمعيات وفواز حزام مدير الشؤون المالية  وزكريا محمود مدير مكتب رئيس مؤسسة التواصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى