الأخبار

الوزير الزعوري يلتقي وفد منظمة “انسو” الهولندية ويرحِّب بعملها من العاصمة عدن

-اعلام الوزارة/العاصمة عدن
الإثنين 26 اغسطس 2024م
▪️التقى معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري بمكتبه صباح اليوم بالعاصمة عدن، وفد منظمة انسو الهولندية برئاسة السيد زيد العلي نائب المدير الإقليمي ورندا الشمّاع مدير العمليات في المنظمة.

ورحّب الوزير الزعوري بوفد ” Inso” الذي قَدِمَ للتعريف بالمنظمة، واطّلع معاليه على البرامج التي ستنفذها المنظمة حال حصولها على ترخيص مزاولة نشاطها والإشهار، ومنها البرنامج الذي تسعى المنظمة لتنفيذه في مجال الأمن والسلام، من خلال تقديم محاضرات لبلورة وعي يخدم عملية السلام والأمن في اليمن.

وأكد الوزير الزعوري للوفد ان الوزارة على استعداد لتسهيل الإجراءات المتعلقة بعملية الإشهار وفقاً للقانون، مرحباً بعمل المنظمة من العاصمة عدن، والتنسيق مع الوزارة أثناء تنفيذ الأنشطة والبرامج، بما يحقق الغاية من تأسيس المنظمة وعملها في خدمة الأمن والسلام والتنمية.

من جانبه أعرب نائب المدير الإقليمي للمنظمة عن سعادته بلقاء معالي الوزير الزعوري والتسهيلات المقدمة لعملية الإشهار، مؤكداً ان المنظمة ملتزمة بالعمل من العاصمة عدن تحت إشراف الحكومة الشرعية، مبدياً استعداد المنظمة للتنسيق وخلق شراكة فاعلة مع وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل أثناء القيام بالبرامج والمشاريع التي ستنفذها المنظمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى